إطلاق خط جوي جديد بين ميلان وعمّان

نظمت هيئة تنشيط السياحة، بالتعاون مع الخطوط الجوية الملكية الأردنية، حفل إطلاق الخط الجوي الجديد بين مدينة ميلان الإيطالية وعمّان عبر الخطوط الجوية الملكية، وبواقع 3 رحلات أسبوعية، ابتداء من نهاية شهر أيلول/سبتمبر المقبل بحسب بيان للهيئة الثلاثاء.

وأكد وزير السياحة والآثار نايف الفايز “أهمية الحدث كونه سيعزز من الحركة السياحية للمملكة”.

مدير عام هيئة تنشيط السياحة عبدالرزاق عربيات، قال، إن “الهيئة تقوم بالعديد من الحملات الترويجية المشتركة، واستضافة المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي والمشاركة في المعارض الدولية، ومنها مثلا (BIT) في مدينة ميلان الإيطالية و(TTG) في مدينة ريميني، وبما ينعكس إيجابا على أعداد السياح الوافدين من إيطاليا إلى الأردن”.

وبينت الهيئة أنه “حضر الفعالية أكثر من 40 مكتب خدمات سياحية من إيطاليا، و24 ممثلا عن قطاع الإعلام من صحف وتلفزيونات إيطالية”.

وأشارت إلى أنه “مثلها ضمن الوفد الأردني المشارك في الفعالية، مدير دائرة التسويق في الهيئة أحمد الحمود، ومن الملكية الأردنية نائب رئيسها كريم مخلوف، بحضور ممثلين من السفارة الإيطالية”.

وخلال الفعالية، قام الحمود بتسليط الضوء على أهمية السوق الإيطالي بالنسبة للأردن، والتأكيد على الدعم المستمر المقدم من الهيئة، سواء من خلال الحملات التسويقية المشتركة أو المشاريع التحفيزية، إضافة إلى الدعم المقدم للملكية الأردنية من الهيئة تنشيط السياحة.

بترا

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: