صناعات أردنيّة تعقد شراكات تجارية في البرازيل

اعلن رئيس جمعية المصدرين الأردنيين ونائب رئيس غرفة صناعة عمان أحمد الخضري، عن نجاح الجناح الأردني الذي أقيم في معرض APAS الدولي الخاص بمستلزمات السوبر ماركت في مدينة ساو باولو في البرازيل وذلك بمشاركة 7 شركات أردنية.

وقال الخضري في بيان صحفي الثلاثاء، إن شركات أردنية استطاعت عقد شراكات تجارية جيدة تمهد الطريق أمام آفاق استثمارية واعدة في القريب العاجل.

وقال إن الجمعية الأردنيّة البرازيليّة للأعمال وبيت التصدير الأردنيّ هما الجهتان اللتان نظمتا الجناح الأردني بمشاركة 7 شركات صناعية أردنية، إذ إن المشاركة الأردنية في هذا المعرض تعتبر هي الأولى على مستوى دول أميركا اللاتينية، في حين أن المعرض يُشارك به عدد كبير من العارضين من مختلف دول العالم.

ونوه إلى أن المعرض واحد من أهم الأحداث الدولية، حيث تشارك فيه أكبر العلامات التجارية الدولية، ويحظى بمشاركة أكثر من 70 ألف شخص من المهنيين والتجاريين والمديرين التنفيذيين الذين يزورون هذا المعرض بشكل منتظم.

ويذكر أن المشاركة الأردنية في البرازيل شهدت عقد لقاءات ثنائية في الغرفة التجارية العربية بحضور جميع المشاركين الأردنيين وأعضاء الوفد الأردني المكون من 30 شخصا توزعوا بين تجار وصناعيين وعارضين، حيث تم اللقاء مع تجار وصناعيين عرب وبرازيليين.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: