اتفاقيات لإحالة فرص استثمارية ومشاريع في عمّان لجهات بمبلغ يصل لـ 4 ملايين دينار

أعلنت شركة “رؤية عمان” للاستثمار والتطوير التابعة لأمانة عمّان الكبرى، عن توقيع اتفاقيات لاحقة لإحالة عدد من الفرص الاستثمارية التنافسية والمشاريع لعدد من الجهات بمبلغ يصل إلى 4 ملايين دينار.

وتضمن إعلان الشركة، الإفصاح عن أسماء المشاريع ومواصفاتها وقيمة الاستثمار المتوقع، والتي تضم ثلاثة مشروعات، هي مجمع تجاري في منطقة دير غبار باستثمار يصل إلى 1.5 مليون دينار ومجمع تجاري في منطقة رأس العين باستثمار يصل إلى مليون دينار أردني ومجمع تجاري في منطقة صويلح بقيمة استثمار تصل إلى 1.5 مليون دينار أردني.

وبحسب بيان صادر عن أمانة عمان، السبت، جاءت الاتفاقات بعد التوصل إلى الصيغة المثلى للأطراف المستفيدة ولشركة “رؤية عمّان” للاستثمار والتطوير استكمالاً لدورها في توجيه الاستثمارات المحلية والخارجية نحو الفرص المثلى في العاصمة عمّان، وفي إطار تحقيق جهودها الرامية إلى طرح الفائدة المتبادلة للجهات المعنية.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة “رؤية عمان” للاستثمار والتطوير حمزة الحاج حسن: “يسعدنا الإعلان عن انضمام عدد من الجهات الاستثمارية إلى قائمة المستفيدين من الخدمات والمواقع التي تؤمنها الشركة، حيث تأتي هذه الاتفاقات ضمن فترة التعافي الاقتصادي التي تسعى الجهات الحكومية والخاصة إلى تطبيقها، وفقاً للتوجيهات الملكية السامية، ومن هنا؛ يشرفنا أن نكون جزءاً من هذه الرؤية المشرقة لنهضة الأردن وإعادة عمان إلى موقعها الحقيقي في السوق الاستثماري”.

وأضاف أن الشركة طرحت خلال الأشهر الثلاثة الماضية فرصا استثمارية ضمن مرحلتين، وأن هذه الاتفاقيات هي جزء مما جرى التوصل إليه مع مستثمري المرحلة الأولى، مشيرا إلى أن العروض المقدمّة لمشاريع المرحلة الثانية قيد التقييم، وهناك اتفاقيات أخرى سيجري توقيعها خلال الأسابيع المقبلة.

وبيّن الحاج حسن أن المرحلة الثالثة سيجري طرحها خلال شهر كحد أقصى، لافتا إلى أن الأراضي الاستثمارية وبناءً على توجيه رئيس مجلس الإدارة، أمين عمان، يوسف الشواربة متاحة للجميع من خلال فرص استثمارية تنافسية يجري الإعلان عنها من قبل الشركة، وأنّ الشركة تركز الآن على المشاريع الصغيرة والمتوسطة، والتي أثبتت التجارب العالمية بأنها الحل الأمثل للوصول إلى التعافي الاقتصادي وخلق فرص العمل.

يشار إلى أن شركة “رؤية عمّان” للاستثمار والتطوير تعتبر ذراع الاستثمار والتطوير لأمانة عمّان الكبرى، والمطور الرئيس للأراضي وحقوق الاستثمار المملوكة للأمانة، حيث تقدّم العديد من فرص الاستثمار في الأراضي والأصول وحقوق الاستثمار والتطوير للمستثمرين الذين يرغبون في تنفيذ مشاريع ناجحة ومجدية والمساهمة في نهضة العاصمة عمان والمملكة عموماً.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: