الملكية الأردنية تعتزم الوصول إلى 60 وجهة عالمية في 5 أعوام

قال الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية سامر المجالي إن الملكية تعتزم توسيع شبكة خطوطها من 35 إلى 60 وجهة عالمية خلال الأعوام الخمسة المقبلة لتتماهى مع حركة المسافرين ومتطلبات سفرهم.

وأضاف المجالي، على هامش احتفالات الملكية الأردنية بالذكرى الثامنة والخمسين لتأسيسها التي تصادف اليوم الأربعاء، أن الملكية الأردنية ستحدث أيضا أسطول الطائرات متوسطة وقصيرة المدى وبشكل تدريجي ليرتفع عدد طائرات الأسطول من 24 طائرة في الوقت الحالي إلى حوالي 40 طائرة في 5 أعوام.

وتصادف اليوم 15 كانون الأول/ديسمبر الذكرى الثامنة والخمسين لتأسيس الشركة.

وأكد المجالي عزم الإدارة في هذه المرحلة على اتخاذ كافة الإجراءات الهادفة إلى تحسين الأداء العام للشركة وزيادة الكفاءة والفاعلية ورفع مستوى التنافسية ومعدل الإنتاجية للوصول إلى الربحية المنشودة للنهوض بالملكية الأردنية وتمكينها من تجاوز التحديات وتحويلها إلى فرص وأرباح، خاصة بعد الخسائر التي تعرضت لها الشركة وقطاع الطيران بأكمله جراء جائحة كورونا التي ما تزال تلقي بظلالها على القطاع من العام الماضي.

وأوضح أن الملكية الأردنية تقوم حاليا بمراجعة محاور ذات أهمية كبيرة وصلة مباشرة بأعمال الملكية الأردنية؛ وهي الخطة التشغيلية وما تتطلبهُ من طائرات جديدة، وشبكة جوية مرنة، وتحسين انطباعات الجمهور عن الشركة وخدماتها والمنتج الجوي، والقوى البشرية التي لا بُدّ أن تبقى على درجة من الكفاءة والتأهيل.

بترا

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: