هيئة الاستثمار: سنستكمل أتمتة خدماتنا للمستثمرين

أكدت هيئة الاستثمار بذل الجهود لإنجاح المشاركة الأردنية في معرض “دبي اكبسو” الذي سيقام مطلع الشهر المقبل، والتنسيق لترتيب لقاءات وفعاليات على هامش المعرض لعرض دراسات لمشاريع استثمارية محلية على الوفود المشاركة، والعمل مع صناديق وهيئات الاستثمار في قطر لمتابعة جذب استثمارات قطرية جديدة للأردن.

وقالت الهيئة، في بيان الاربعاء، إنها ستستكمل أتمتة خدماتها للمستثمرين الاردنيين والاجانب بهدف تقديم خدمات سريعة سواء في اصدار أو تجديد الوثائق اللازمة لهم.

وبينت أن الحكومة تعكف حاليا على صياغة قانون جديد لتنظيم البيئة الاستثمارية وممارسة الأعمال يسمو على ما قبله من قوانين يهدف لتبسيط ترخيص وتسجيل الأنشطة الاقتصادية في ظل المنافسة الاقليمية على جذب المستثمرين.

وأشارت الهيئة في بيانها الى أولوية المستثمر المحلي والاستثمارات القائمة في الاستفادة من الميزات التفضيلية وضمن سياسة الحكومة للإبقاء على امتيازاتها لضمان نجاحها وديمومتها ومساهمتها في حل مشكلة البطالة والتشغيل.

وأضافت، إن ترويج الصادرات والصناعات الاردنية ستكون في سلم الاولويات خلال الفترة القليلة المقبلة حيث تعكف الهيئة وبالتعاون مع مؤسسات رسمية وهيئات القطاع الخاص على وضع خطة للعام المقبل لضمان مشاركة الشركات الاردنية في المعارض الدولية وتنظيم لقاءات ثنائية مع مستوردين ومراكز شراء عالمية، إضافة الى تكثيف الجهود لإعادة تصدير المنتج الاردني الى أسواقه التصديرية الأساسية.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: