433 شكوى وردت هيئة تنظيم قطاع الاتصالات الشهر الماضي

بلغ مجموع الشكاوى الواردة لهيئة تنظيم قطاع الاتصالات على خدمات الاتصالات والخدمات البريدية خلال شهر تموز/يوليو الماضي، ما مجموعه 433 شكوى، بحسب إحصاءات صادرة عن الهيئة.

وبحسب التقرير، بلغت نسبة المعالجة 91% من المجموع الكلي للشكاوى، إذا ما تم استثناء شكاوى التغطية التي تتطلب وقتا لمعالجتها للتحقق من المواقع المشار إليها في الشكاوى، والقيام بالجولات الميدانية للتحقق من طبيعة الشكاوى.

وأشارت الإحصاءات إلى أن الشكاوى الواردة للهيئة توزعت على خدمات الهواتف المتنقلة بمجموع بلغ (114) شكوى وبنسبة (26%) من مجموع الشكاوى، وخدمات الهاتف الثابت بمجموع بلغ (10) شكاوى، وبنسبة (2%)، فيما بلغ مجموع الشكاوى المتعلقة بخدمات الإنترنت (307) شكاوى، وبنسبة (71%)، وتلقي (2) شكوى متعلقة بالخدمات البريدية بنسبة (1%).

وتتعامل الهيئة مع الشكاوى من خلال مركز الشكاوى المخصص لتلقي ومتابعة الشكاوى، ومن خلال عدة قنوات مخصصة لهذه الغاية تمثلت بإتاحة المجال للاتصال عبر الرقم المجاني (117000)، إضافة إلى البريد الإلكتروني (COMPLAINTS&ENQUIRIES@TRC.GOV.JO) ، وصفحتها على فيسبوك، والموقع الإلكتروني للهيئة والمرتبط بشكل مباشر مع النظام المؤتمت لتلقي ومتابعة الشكاوى. حيث تتم متابعتها من خلال ضباط ارتباط شركات الاتصالات المعتمدين لدى الهيئة لهذه الغاية، والتواصل مع مقدمي هذه الشكاوى للتحقق من حل الشكاوى المقدمة من قبلهم وفقاً للقوانين والتشريعات النافذة.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: