هيئة الاستثمار تتيح خدمة الدفع الإلكتروني عبر فواتيركم

اتاحت هيئة الاستثمار خدماتها الإلكترونية أمام المستثمرين عبر موقعها مقابل بدل مالي عبر بوابة الدفع الإلكتروني (إي فواتيركم eFawateerCom).
وقال رئيس الهيئة بالوكالة فريدون حرتوقة إن بإمكان المستثمرين الحصول على الخدمات الإلكترونية التي تقدمها الهيئة من خلال موقعها الإلكتروني مقابل بدل مالي يدفع من خلال بوابة الدفع الإلكتروني eFawateerCom.
واضاف في بيان صحفي اليوم الأحد أن خدمة الدفع الإلكتروني جعلت بمقدور المستثمر أو المفوض السداد مالياً بشكل سريع وآمن، ما يوفر الوقت والجهد على المستثمر وعدم تأخير أية خدمة يتقدم لها.
وأوضح أن التوجهات الحكومية نحو التوقف عن التعامل النقدي والتحول إلى الدفع الإلكتروني من اجل تحفيز وتعزيز استخدام المدفوعات الإلكترونية القادرة على مواكبة التطورات الحاصلة في العالم، ولاسيما في مجال استخدام الشبكة العنكبوتية العالمية بهدف إيجاد حالة شفافة تتصف بالسرعة والدقة وترتقي بجودة الأداء والخدمات.
وبين أن الهيئة اطلقت العديد من الخدمات الإلكترونية لإيجاد بيئة استثمارية منافسة وجاذبة، بالإضافة إلى تحسين الخدمات وتبسيط الإجراءات لتعزيز بيئة الأعمال والاستثمار في المملكة، وتحسين مرتبة الأردن في التقارير الدولية.
–(بترا)

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: