بدء المرحلة الثالثة من حملة إعطاء لقاح كورونا للقطاع التجاري اليوم

تبدأ السبت، المرحلة الثالثة من حملة إعطاء اللقاح الواقي من فيروس كورونا للقطاع التجاري التي تنظمها وزارة الصناعة والتجارة والتموين بالتعاون مع وزارة الصحة ومركز إدارة الأزمات وغرف التجارة.

وذكرت وزارة الصناعة في بيان لها، أن “التطعيم سيكون من خلال المراكز التي تم اعتمادها في محافظات العاصمة وإربد والزرقاء”، مشيرة إلى أن “هذه الحملة جاءت في إطار الإجراءات التي تقوم بها الحكومة للوصول إلى الصيف الآمن مطلع تموز/يوليو المقبل”.

والخميس، تحدثت غرفة تجارة عمّان عن تنفيذ حملة لإعطاء أصحاب المنشآت التجارية والخدمية والعاملين لديهم بالعاصمة مطعوم فيروس كورونا.

وبحسب البيان، “سيُعطى اللقاح من خلال عدة مراكز موزعة على مختلف مناطق عمّان، حُددّت لهذه الغاية وذلك من الساعة الثامنة والنصف صباحا وحتى الثالثة عصرا”.

وعن آلية تلقي اللقاح، دعت الغرفة المعنيين إلى التسجيل على المنصة الخاصة بتلقي اللقاح التي أطلقتها وزارة الصحة، و”تحديد مكان تلقي المطعوم من بين الأماكن المحددة لهذه الغاية والذهاب مباشرة لمكان تلقي المطعوم، من دون الحاجة للانتظار لاستلام رسالة لتحديد موعد لتلقي اللقاح”.

وبيّنت الغرفة أنه “بإمكان المسجلين سابقا على المنصة وبانتظار موعد تلقي اللقاح من أصحاب الشركات والمؤسسات وموظفيهم الذهاب إلى موقع تلقي المطعوم مباشرة بعد التنسيق مع موظف الغرفة بالموقع”.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: