إتاحة المجال لتقديم إقرارات ضريبة الدخل لسنة 2020 قبل نهاية حزيران

أعلن مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات حسام أبو علي، إتاحة المجال للشركات والمؤسسات بتقديم إقرارات ضريبة الدخل للسنة 2020 مرفقا بها مسوّدة للبيانات المالية الختامية، ودفع ضريبة الدخل المعلنة فيها قبل نهاية الفترة القانونية في 30 نيسان/أبريل الحالي على أن يتم تقديم هذه البيانات المالية بصورتها النهائية والاصولية قبل نهاية شهر حزيران/يونيو المقبل.

وقال أبو علي في بيان صحفي الثلاثاء، إن هذا الإجراء جاء للتسهيل على الشركات والقطاعات المختلفة بالسماح لها بتقديم إقرارات ضريبة الدخل عن السنة المالية 2020 وإعطاء فرصة لها للتمكن من إعداد البيانات المالية الخاصة بها بصورتها النهائية والاصولية وتقديمها قبل نهاية شهر حزيران/يونيو المقبل.

ودعا المكلفين الملزمين بتقديم إقرارات ضريبة الدخل عن السنة المالية 2020 الى ضرورة تقديمها إلكترونيا ومراعاة أن يتم تعبئة هذه الإقرارات بالمعلومات الواقعية والصحيحة ‏التي ‏تعبر ‏عن ‏دخولهم ‏الواقعية والحقيقية عن أنشطة أعمالهم خلال ‏العام ‏‏2020.

‏‎ووفرت الدائرة إقرارات ضريبة الدخل الخاصة ‏بالسنة المالية ‏‏2020 ‏على موقعها الإلكتروني وعلى برنامج الحكومة الالكترونية ‏لجميع فئات ‏المكلفين ‏من مستخدمين وافراد وشركات ومناطق تنموية على موقعها‎‎.‎ ‎www.istd.gov.jo ‎

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: