زيادة كبيرة في الإقبال على أسواق “الاستهلاكية المدنية”

شهدت أسواق المؤسسة الاستهلاكية المدنية في مختلف محافظات وألوية المملكة إقبالاً كبيراً من المواطنين لشراء احتياجاتهم من السلع الاستهلاكية تحضيرا لشهر رمضان المبارك.

وبحسب مدير عام المؤسسة سلمان القضاة، فإن نسبة مرتادي الأسواق زادت بشكل كبير خلال الأيام التي تسبق الشهر الفضيل عن الأيام العادية.

وأرجع القضاة وفرة السلع الاستهلاكية بجميع أنواعها وثبات أسعارها والتخفيضات والعروض الترويجية داخل أسواق المؤسسة البالغة أكثر من 400 سلعة التي تلبي احتياجات المواطنين.

وبين أن المؤسسة عملت خلال الفترة الماضية على تأمين السلع الاستهلاكية التي يزداد الطلب عليها خلال شهر رمضان بأصناف متعددة وبأسعار معتدلة تناسب مختلف فئات المجتمع.

وتركزت مشتريات المواطنين من أسواق المؤسسة على المواد الرمضانية بشكل عام، إضافة إلى المواد الأساسية كالأرز بأنواعه والسكر والزيوت النباتية والدجاج واللحوم المجمدة والعصائر والشوربات والأجبان بأنواعها المختلفة.

وأكد مدير عام المؤسسة وجود مخزون استراتيجي من السلع الأساسية، لافتاً النظرإلى أن سياسة المؤسسة تتركز على تقديم الخدمة والمحافظة على توازن الأسعار.

وأوضح القضاة أن كوادر المؤسسة تتابع باستمرار حركة الأسواق في جميع محافظات وألوية المملكة ؛ لضمان توافر السلع الاستهلاكية في كل الأوقات وعدم حدوث أي نقص في المواد المعروضة، إضافة إلى تسعير المواد وإبراز العروض الموجودة في الأسواق أمام المستهلكين وبشكل مناسب.

وفيما يتعلق بالمواد الرمضانية بين القضاة أنه تم توزيع جميع المواد الرمضانية على أسواق المؤسسة من منتصف الشهر الماضي وهي (اللوز والجوز وجوز الهند و قمر الدين والتمور بأشكالها والعصائر والشوربات والبقوليات والزبيب)، مطالباً المواطنين بعدم التهافت على شراء كميات كبيرة من هذه المواد كونها متوافرة وبكميات كافية، وأسعار مناسبة لسد حاجة المواطنين على مدار الشهر الفضيل.

إلى ذلك أكد القضاه استعداد المؤسسة لتقديم الكوبونات المسددة مسبقاً، موضحاً أن المؤسسة تقوم بتأمين الكوبونات لجميع الجهات سواء الرسمية أو الخاصة أو أهل الخير.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: