شركة توزيع الكهرباء: تسويات مالية لمن تراكمت عليهم فواتير

قالت شركة توزيع الكهرباء، الجمعة، إنّ الشركة تراعي ظروف الناس خلال الفترة الماضية والإغلاقات، لمن تراكمت عليهم فواتير، من خلال عمل تسويات مالية مع المشتركين لضمان استمرارية تقديم خدمات للمشتركين من طرف، وتسديد الديون من طرف آخر”.

وأضاف الناطق باسم الشركة سامي الزواتين، لـ “المملكة”، أن شركات الكهرباء تقوم بشراء الطاقة الكهربائية من شركة الكهرباء الوطنية وتوزيعها للمشتركين كل حسب منطقة العمل التي تغطيها.

وأشار، إلى أن جائحة فيروس كورونا، أثرت على قطاع الكهرباء، حيث تسببت بمزيد من تراكم الذمم على المشتركين نتيجة الظروف التي مر بها الناس.

“شركة توزيع الكهرباء لديها خطط استثمارية للتوسع بالشبكات وتزويد خدمة أفضل لمشتركيها من خلال إنشاء شبكات جديدة وتحسين أوضاع الشبكات القائمة من جانب والتطور في الشبكات الكهربائية القائمة من جانب آخر”، وفقا للزواتين.

وأوضح الزواتين، أنه تم التحول نحو شبكات كهربائية ذكية من خلال تركيب عدادات ذكية ومن خلال بناء أنظمة مؤتمتة للتحكم بالشبكات وتقديم خدمة أسرع في حال انقطاع التيار الكهربائي والمزيد من التحكم على شبكات الضغط المتوسط والمنخفض بما يضمن تقديم خدمة مناسبة للمشتركين.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: