تعبئة 887 ألف أسطوانة غاز خلال 5 أيام

أعادت محطات شركة مصفاة البترول الأردنية في عمّان والزرقاء وإربد، تعبئة 234 ألف أسطوانة غاز الأربعاء، في حين سجل إجمالي الأسطوانات المعبئة من الأحد، وحتى الخميس نحو 887 ألف أسطوانة، بحسب الناطق الإعلامي باسم شركة المصفاة حيدر البشايرة.

ولفت البشايرة في بيان صحفي الخميس، النظر إلى أن كميات المشتقات النفطية المبيعة والمنتجة في الشركة ليوم الأربعاء بلغت نحو 1235 طنا من مادة الكاز ، و2780 طنا من مادة الديزل العادي، و200 طن من مادة الديزل الخاص، ونحو 2018 طنا من مادة البنزين أوكتان 90.

وفي المقابل، أشار إلى أن الكميات المبيعة لغاية الساعة الثانية من عصر الخميس بلغت: 517 طنا من الكاز، و827 طنا من مادة الديزل العادي، و89 طنا من مادة الديزل الخاص، و806 أطنان من البنزين أوكتان 90.

وأكد البشايرة أن محطات تعبئة الغاز الثلاث المملوكة للمصفاة في عمان والزرقاء وإربد تعمل بكامل طاقتها وجاهزيتها لتلبية جميع الطلبات التي ترد إليها بالتنسيق والتعاون الكاملين مع نقابة المحروقات بهذا الخصوص.

ولفت النظر إلى أن العمل في تحميل المشتقات النفطية في مثل هذه الظروف الجوية الثلجية يمتد على مدار الساعة بما في ذلك أيام العطل الرسمية إذا استدعت الحاجة لذلك.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: