أول بورصة عملات رقمية لجذب المستثمرين في الدول العربية والاسلامية

عمان  أطلقت شركة ” آداب سوليوشنز” المسجلة في دولة الامارات العربية المتحدة لمؤسسها السيد تيمور تورزان، مشروعها الجديد لأول بورصة عملات رقمية، وعرض التبادل الأولي IEO- الأسلوب الحديث للتداول بالعملات الرقمية، باسم FICE (First Islamic Crypto Exchange)- أول بورصة عملات رقمية لجذب المستثمرين المسلمين في مختلف الدول العربية والاسلامية.

و تمّ التداول بمشروع عرض التبادل الأولي IEO للمرّة الأولى في يناير 2019، مما أفسح الطريق أمام جيلٍ جديد من التداول وتبادل العملات، ويُشير السيد تورزان إلى أنّ مواصفات هذا المشروع تُطابق أسس الشريعة الإسلامية في تبادل العملات والتجارة.

وستتيح منصة FICE للمستثمرين والمُتداولين حول العالم إظهار قدراتهم ومهاراتهم في مجال التداول المالي عبر الإنترنت، كما تهدف إلى ضمان جودة معزّزة الأصول في البورصة، إضافةً إلى تعزيز إدراج المستثمرين والمتحمسين للعملات الرقمية المسلمين.

وأعلنت شركة “ آداب سوليوشنز” عن تعيين الدكتور سليمان الفهيم مستشاراً أساسياً وشريكاً إستراتيجيّاً في بورصة FICE.

وشدّد الفهيم على أهمية وجود سوق للمستثمرين المسلمين في مجال التداول بالعملات والأسهم، موضحاً أن مؤشرات النمو الإقتصادي للدول المسلمة اليوم تعتبر علامة إيجابية في سبيل انخراطها في سوق المال مع تحقيق إجمالي أرباح 3 مليارات دولار.

وأشار السيد تورزان إلى أنّ مشروع ” آداب سوليوشنز” له مستقبلٌ واعد مع إمكانية إنضمام عملاء جُدد ومستخدمين لسوق العملات والتجارة مما يؤثر مباشرةً في ارتفاع قيمة العملة ورأس المال الإجمالي للسوق.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: